التصنيفات » لقاءات

نصرالله رعى تكريم الدكتور وجيه أبو خليل في القليلة

تقديرا لعطاءاته التربوية والعلمية على مدى عقود من الزمن، وبرعاية رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله اقام حزب الله احتفالا تكريميا للمربي الدكتور وجيه أبو خليل في حسينية بلدة القليلة الجنوبية، بحضور رئيس المنطقة التربويه الاستاذ باسم عباس، قائد سرية صور في قوى الأمن الداخلي العقيد عبدو خليل، وعدد من الفعاليات الحزبيه والتربويه والثقافيه والبلديه والاجتماعيه والاختياريه ومدراء استاذة المدارس وعلماء دين وحشد من الأهالي.
تحدث في الاحتفال المحتفى به الدكتور أبو خليل فشكر قيادة حزب الله على تكريمه، مؤكدا أن كل ما قام به خلال مسيرته التربوية كانت من أجل خلق جيل متعلم قادر على مواكبة التطور في كافة المجالات.
بدوره رئيس مركز باحث للدراسات البروفيسور يوسف نصرالله توجه بالتحيه للدكتور وجيه أبو خليل، مؤكدا أن تاريخه عامر بالعلم والمثابرة والتربيه والعطاء، وهذا الحفل عربون وفاء ومحبه وتقدير، كما استعراض الوضع الاقتصادي والسياسي الراهن على مستوى الداخل والاقليم.
وتخلل الاحتفال عرض فيلم مصوّر عن حياة المحتفى به وأهم انجازته. وفي الختام قام البروفيسور نصرالله وعدد من الشخصيات الحاضرة بتقديم درع باسم حزب الله للدكتور أبو خليل.

تقديم الدرع للدكتور أبو خليل

البروفيسور نصر الله

2019-04-17 12:42:07 | 107 قراءة

مركز باحث للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية